الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يآ غافلين لكم الله هع ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Σïšš ĿΦĽю
ﺻآפﺑة ﺂﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ۆ ﻣ̝̚ﮃﯾړُﭠھَہّ
ﺻآפﺑة ﺂﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ۆ ﻣ̝̚ﮃﯾړُﭠھَہّ
avatar

مُشَآرڪٍآتى ..~ : 4628
نُققِآطَي...~ : 668
تَقيميَ..~ : 42
ٱلإقآمهہ..~ : أم أإلدنيــــآأ..♥
نقاط : 7918
عًمٍرْىً..~ : 19
تَآِرَيْخّ إنْضمَآَمّىْ..~ : 01/05/2011

ṀṁŜ..~ :

مُساهمةموضوع: يآ غافلين لكم الله هع ~   الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:53 pm

بسم الله الرحمآن الرحيم

السلام عليكم و رحمت الله و بركآته


أكيد سمعتو المثل الي يقول يآ غافلين لكم الله :D


و أنا أتجول في شوراع يوتيب


لفت نظري هاذا المقطع :P


أترك التعليق لكم ههههه :


http://www.zshare.net/video/63389966ecef48d1/


تحيآتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lamsat-banat.amuntada.com
RuόƒÂ
ﺑﻧۆﭠة ﭴﮃﯾﮃة
ﺑﻧۆﭠة ﭴﮃﯾﮃة
avatar

مُشَآرڪٍآتى ..~ : 120
نُققِآطَي...~ : 11
تَقيميَ..~ : 1
نقاط : 2637
تَآِرَيْخّ إنْضمَآَمّىْ..~ : 07/06/2011
ṀṁŜ..~ :

مُساهمةموضوع: رد: يآ غافلين لكم الله هع ~   الثلاثاء يونيو 14, 2011 11:07 pm

تسلمي بس للأسف ما يشتغل ما ادري ليه
؟!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Σïšš ĿΦĽю
ﺻآפﺑة ﺂﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ۆ ﻣ̝̚ﮃﯾړُﭠھَہّ
ﺻآפﺑة ﺂﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ ۆ ﻣ̝̚ﮃﯾړُﭠھَہّ
avatar

مُشَآرڪٍآتى ..~ : 4628
نُققِآطَي...~ : 668
تَقيميَ..~ : 42
ٱلإقآمهہ..~ : أم أإلدنيــــآأ..♥
نقاط : 7918
عًمٍرْىً..~ : 19
تَآِرَيْخّ إنْضمَآَمّىْ..~ : 01/05/2011

ṀṁŜ..~ :

مُساهمةموضوع: رد: يآ غافلين لكم الله هع ~   السبت يونيو 25, 2011 9:37 am

يــــســــلــــــــــــمـــــــــــــــوو لمروركـ حبيبتـــــــى~
منوووورهـ يآآ عيووونــــــــــــــــى~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lamsat-banat.amuntada.com
ℓσνє∂ мє
بنوته متميزه
بنوته متميزه
avatar

مُشَآرڪٍآتى ..~ : 236
نُققِآطَي...~ : 0
تَقيميَ..~ : 0
ٱلإقآمهہ..~ : الريـآض
نقاط : 2735
تَآِرَيْخّ إنْضمَآَمّىْ..~ : 12/07/2011
ṀṁŜ..~ :

مُساهمةموضوع: رد: يآ غافلين لكم الله هع ~   الأحد يوليو 17, 2011 2:18 am

مآ أشتغل المقطع =(

هو تحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يآ غافلين لكم الله هع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ✗ ┋ أِلّلٌمَسّة أُلِعّلٌمًيِة ┋ ✗ :: قَـنٍآتْـنُآأ أَلْفُـضٍآئِـيُةْ εïз-
انتقل الى: